الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 11:48 ص سبورت -شاهد الوطن تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل والأهلي يرد , أخبار الوطن11 41 ص السبت 27 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي رد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على الجدل الذي أثاره والان الى المزيد من سبووورت نت.

أسباب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي

على جانب أخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري NILE.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوطن تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «الوطن» تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل.. والأهلي يرد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «الوطن» تكشف سبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل.. والأهلي يرد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:41 ص | السبت 27 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي رد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على الجدل الذي أثاره محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال احتفاله بعد هدفه في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم