الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 01:24 م سبورت -شاهد ثنائي جنوب إفريقيا في الطريق إلى الزمالك رغم إيقاف القيد , أخبار الوطن01 14 م السبت 27 أبريل 2024 الزمالك كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن إدارة نادي الزمالك تتفاوض مع نظيرتها في والان الى المزيد من سبووورت نت.

كايزر تشيفز ينتظر حسم الزمالك لموقفه من إيقاف القيد

موقف كايزر تشيفز من مفاوضات الزمالك مع ثنائي الفريق

ويستعد الزمالك، حاليا، لمواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والمقرر له غدا الأحد بغانا بعد التعادل السلبي في القاهرة بلقاء الذهاب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي جنوب إفريقيا في الطريق إلى الزمالك رغم إيقاف القيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي جنوب إفريقيا في الطريق إلى الزمالك رغم إيقاف القيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثنائي جنوب إفريقيا في الطريق إلى الزمالك رغم إيقاف القيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:14 م | السبت 27 أبريل 2024 الزمالك كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن إدارة نادي الزمالك تتفاوض مع نظيرتها في فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي للحصول على خدمات الثنائي الفنزويلي إديسون كاستيلو... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم