الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 02:33 م سبورت -شاهد الزمالك بزيه التقليدي أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية , جريدة الأسبوعأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدا الأحد باستاد بابا يارا الرياضي عن والان الى المزيد من سبووورت نت.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك بزيه التقليدي أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك بزيه التقليدي أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك بزيه التقليدي أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد باستاد بابا يارا الرياضي، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض «القميص الأبيض... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم