الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 02:53 م سبورت -شاهد الأهلي يضمن مكافأة مالية ضخمة بعد التأهل للنهائي الإفريقي اعرف القيمة , أخبار الوطن02 47 م السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ضمن الأهلي الحصول على مكافأة مالية كبيرة تنعش خزينة النادي خلال الفترة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأهلي يضمن الحصول على 96 مليون جنيه بعد الفوز أمام مازيمبي

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

على جانب أخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو 2024، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة دوري NILE.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يضمن مكافأة مالية ضخمة بعد التأهل للنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يضمن مكافأة مالية ضخمة بعد التأهل للنهائي الإفريقي.. اعرف القيمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يضمن مكافأة مالية ضخمة بعد التأهل للنهائي الإفريقي.. اعرف القيمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:47 م | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ضمن الأهلي الحصول على مكافأة مالية كبيرة تنعش خزينة النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم