الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 04:32 م سبورت -شاهد ليفربول يتعادل مع وست هام ويعقد موقفه في المنافسة على لقب البريميرليج , أخبار الوطن04 25 م السبت 27 أبريل 2024 ليفربول الإنجليزي انتهت مباراة ليفربول ووست هام بالتعادل بهدفين لكل فريق في اللقاء والان الى المزيد من سبووورت نت.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام

محمد صلاح بديلا في تشكيل ليفربول الرسمي أمام وست هام

دكة بدلاء ليفربول أمام وست هام :

ويذكر أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول أعلان رحيلة بنهاية الموسم عن تدريب الريدز للراحة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يتعادل مع وست هام ويعقد موقفه في المنافسة على لقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يتعادل مع وست هام ويعقد موقفه في المنافسة على لقب البريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليفربول يتعادل مع وست هام ويعقد موقفه في المنافسة على لقب البريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:25 م | السبت 27 أبريل 2024 ليفربول الإنجليزي انتهت مباراة ليفربول ووست هام، بالتعادل بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم،  على أرضية استاد ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم