الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 05:33 م سبورت -شاهد من ليه ميدو إلى ليه صلاح كلوب يعيد واقعة حسن شحاتة بلغة مختلفة , جريدة الأسبوعمحمد صلاحويورجن كلوب واقعة تعيد الكثير من الذكريات المؤلمة في تاريخ أحمد حسام ميدو وتذكرنا بواحدة من أكثر التغييرات إثارة والتي منحت منتخب مصر لقب بطولة كأس الأمم والان الى المزيد من سبووورت نت.

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح ينفجر في وجه كلوب

واقعة محمد صلاح تعيد للأذهان قصة ميدو والمعلم

ميدو وحسن شحاتة

واقعة ميدو وحسن شحاتة

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من ليه ميدو إلى ليه صلاح كلوب يعيد واقعة حسن شحاتة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من «ليه» ميدو إلى «ليه» صلاح.. كلوب يعيد واقعة حسن شحاتة بلغة مختلفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع من «ليه» ميدو إلى «ليه» صلاح.. كلوب يعيد واقعة حسن شحاتة بلغة مختلفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد محمد صلاحويورجن كلوب واقعة تعيد الكثير من الذكريات المؤلمة في تاريخ أحمد حسام ميدو، وتذكرنا بواحدة من أكثر التغييرات إثارة والتي منحت منتخب مصر لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية. منذ قليل، وفي ملعب لندن الأولمبي، انفجرت أزمة كبرى بين محمد صلاح... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم