الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 05:44 م سبورت -شاهد الإسماعيلي يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة الأهلي في الدوري , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 05 42 م قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 05:42 م

الإسماعيلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في الدوري 

ووفقا لما ذكره مصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، خاطبت إدارة الدراويش اتحاد الكرة من أجل قيد الفلسطيني خالد النبريص مهاجم الفريق، لا سيما بعدما نجح النادي في حل أزمة إيقاف القيد خلال الساعات القليلة الماضية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة الأهلي في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة الأهلي في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 05:42 م قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم