الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 06:32 م سبورت -شاهد صلاح وكلوب متورطان ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 06 25 م عل قت الصحف الإنجليزية على المشادة التي حدثت بين يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول ومحمد صلاح لاعب الفريق في مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 06:25 م

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول؟

ذا صن: تم إيقاف محمد صلاح من قبل زملائه في الفريق بعد خلاف متفجر مع يورجن كلوب

ميرور: محمد صلاح يوجه رسالة غاضبة من ثماني كلمات ردًا على الخلاف مع يورجن كلوب

ديلي ميل: محمد صلاح ويورجن كلوب متورطان في اشتباك ساخن ضد وست هام

ليفربول إيكو: محمد صلاح يعطي ردًا مفاجئًا في خلافه الغاضب مع مدرب ليفربول يورجن كلوب

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح وكلوب متورطان ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح وكلوب متورطان.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 صلاح وكلوب متورطان.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مشادة ثنائي ليفربول؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 06:25 م علّقت الصحف الإنجليزية على المشادة التي حدثت بين يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول ومحمد صلاح لاعب الفريق، في مباراة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم