الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 07:17 م سبورت -شاهد بحضور شوبير وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب صور , جريدة الأسبوعأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أهمية دوري مراكز الشباب في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بحضور شوبير وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بحضور شوبير.. وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب «صور» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بحضور شوبير.. وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب «صور»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أهمية دوري مراكز الشباب في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم