الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 07:20 م سبورت -شاهد أبرزهم تريكة ولاعب تشيلسي السابق ماذا قال نجوم كرة القدم على مشادة صلاح وكلوب , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 07 13 م علق الكثير من نجوم كرة القدم العالميين والمصريين عن المشادة التي حدثت بين محمد صلاح ويورجن كلوب في الدوري الإنجليزي والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 07:13 م

تصريحات النجوم العالميين على مشادة صلاح وكلوب

تعليق جون أوبي ميكل

تعليق محمد أبو تريكة

تعليق أحمد المحمدي 

تعليق ياسر القحطاني

وقال النجم السعودي ياسر القحطاني لاعب فريق الهلال سابقًا: بسبب هذه اللقطة، ستنقسم غرفة ملابس ليفربول إلى أحزاب، حزب صلاح وحزب كلوب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزهم تريكة ولاعب تشيلسي السابق ماذا قال نجوم كرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزهم تريكة ولاعب تشيلسي السابق.. ماذا قال نجوم كرة القدم على مشادة صلاح وكلوب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أبرزهم تريكة ولاعب تشيلسي السابق.. ماذا قال نجوم كرة القدم على مشادة صلاح وكلوب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 07:13 م علق الكثير من نجوم كرة القدم العالميين والمصريين، عن المشادة التي حدثت بين محمد صلاح ويورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهدت مباراة وست هام يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم