الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 07:40 م سبورت -شاهد عمر جابر جماهير إفريقيا ستساندنا أمام دريمز والزمالك اسم كبير , جريدة الأسبوعيرى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدا الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية ستكون قوية من والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر جابر جماهير إفريقيا ستساندنا أمام دريمز والزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر جابر: جماهير إفريقيا ستساندنا أمام دريمز.. والزمالك اسم كبير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عمر جابر: جماهير إفريقيا ستساندنا أمام دريمز.. والزمالك اسم كبير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدا الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية من الفريقين. وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" نتيجة مباراة الذهاب لن... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم