الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 07:57 م سبورت -شاهد طلب عاجل من الأهلي إلى الفيفا بخصوص الشناوي وإمام عاشور , مصراوي07 44 م السبت 27 أبريل 2024 أرسل الأهلي طلب ا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لتحمل تكاليف راتب محمد الشناوي وإمام عاشور لاعبا الفريق أثناء فترة إصابتهما والان الى المزيد من سبووورت نت.

وأنهى المصدر تصريحاته: "ننتظر وصول الأموال من الاتحاد الدولي ".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل من الأهلي إلى الفيفا بخصوص الشناوي وإمام عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل من الأهلي إلى الفيفا بخصوص الشناوي وإمام عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي طلب عاجل من الأهلي إلى الفيفا بخصوص الشناوي وإمام عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:44 م السبت 27 أبريل 2024 أرسل الأهلي طلبًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتحمل تكاليف راتب محمد الشناوي، وإمام عاشور لاعبا الفريق، أثناء فترة إصابتهما. وكان الشناوي قد تعرض للإصابة مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم