الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 08:08 م سبورت -شاهد وزير الداخلية يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية , صحيفة صدىتو ج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية اليوم الفائزين في ختام منافسات النسخة الثانية من كأس الع لا للهجن وذلك في قرية والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الداخلية يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الداخلية يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وزير الداخلية يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توّج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، الفائزين في ختام منافسات النسخة الثانية من كأس العُلا للهجن، وذلك في قرية مغيراء للرياضات التراثية بمحافظة العلا، الذي نظمته الهيئة الملكية لمحافظة العلا... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم