الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 08:21 م سبورت -شاهد يتشابه مع كلوب حكاية آرني سلوت المدير الفني الأقرب لليفربول , مصراوي08 10 م السبت 27 أبريل 2024 كتب وائل توفيق وصف مشجعو أياكس تعاقد ليفربول مع مدرب فينورد آرني سلوت بأنه أفضل خبر لهذا العام وتعرض أياكس المتعثر هذا والان الى المزيد من سبووورت نت.

من المهم بالنسبة إلى سلوت أن تكون فرقه دائمًا ممتعة للمشاهدة. أثناء المؤتمرات الصحفية، يسأل أحيانًا عما إذا كان شخص ما قد شاهد مانشستر سيتي أو ليفربول في اليوم السابق. قال قبل عامين: "هناك شخصان أثريا كرة القدم حقًا في العقود الأخيرة، ولم يخيبا ظني أبدًا". "هؤلاء هم ليونيل ميسي وبيب جوارديولا، ميسي لديه كل شيء، تلعب فرق جوارديولا دائمًا كرة قدم جيدة ومهيمنة ومدروسة جيدًا، ثم بالطبع يورجن كلوب. بالنسبة لي، مباراة مانشستر سيتي وليفربول هي المباراة النهائية".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يتشابه مع كلوب حكاية آرني سلوت المدير الفني الأقرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "يتشابه مع كلوب".. حكاية آرني سلوت المدير الفني الأقرب لليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "يتشابه مع كلوب".. حكاية آرني سلوت المدير الفني الأقرب لليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:10 م السبت 27 أبريل 2024 كتب- وائل توفيق: وصف مشجعو أياكس تعاقد ليفربول مع مدرب فينورد، آرني سلوت، بأنه "أفضل خبر لهذا العام". وتعرض أياكس المتعثر هذا الموسم للخسارة 4-0 على أرضه و6-0 خارج أرضه أمام غريمه اللدود "فينورد". كان فينورد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم