الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 08:37 م سبورت -شاهد لا تنظروا إلى الذهاب رسالة قوية من جوميز إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز , جريدة الأسبوعانطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ستاد بابا يارا استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لا تنظروا إلى الذهاب رسالة قوية من جوميز إلى لاعبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «لا تنظروا إلى الذهاب».. رسالة قوية من جوميز إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع «لا تنظروا إلى الذهاب».. رسالة قوية من جوميز إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ستاد "بابا يارا"، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل. وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة، والبرتغالي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم