الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 08:57 م سبورت -شاهد هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية , أخبار الوطن08 52 م السبت 27 أبريل 2024 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حسم مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

موقف أحمد فتوح من مباراة الزمالك ودريمز 

إصابة أحمد فتوح في مباراة الزمالك والأهلي

وتعرض أحمد فتوح لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الزمالك والأهلي في الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي حقق فيها الفارس الأبيض الانتصار بثنائية مقابل هدف وحيد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يغيب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:52 م | السبت 27 أبريل 2024 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حسم مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق، من مباراة دريمز الغاني، التي تجمع الفريقين... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم