الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 10:12 م سبورت -شاهد فهد الروقي يتقاتلون على محمد صلاح وإذا حضر وضعوا اللوم على الدعم فيديو , صحيفة صدىتحدث الناقد الرياضي فهد الروقي بشأن محاولات أندية بدوري روشن لجلب محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يواجه حاليا أزمة مع مدربه يورجن كلوب وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد الروقي يتقاتلون على محمد صلاح وإذا حضر وضعوا اللوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد الروقي: يتقاتلون على محمد صلاح وإذا حضر وضعوا اللوم على الدعم.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد الروقي: يتقاتلون على محمد صلاح وإذا حضر وضعوا اللوم على الدعم.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي فهد الروقي، بشأن محاولات أندية بدوري روشن لجلب محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يواجه حاليا أزمة مع مدربه يورجن كلوب. وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت اليوم مشادة كلامية بين محمد صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب، أثناء مباراة فريقه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم