الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 10:36 م سبورت -شاهد الجونة يقتنص فوز ا ثمين ا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز فيديو , جريدة الأسبوعنجح نادي الجونة في تحقيق الفوز في الوقت القاتل على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2 1 بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجونة يقتنص فوز ا ثمين ا من الاتحاد السكندري في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجونة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الجونة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح نادي الجونة في تحقيق الفوز في الوقت القاتل على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "خالد بشارة" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الممتاز. تقدم أحمد عادل بهدف للاتحاد السكندري في الدقيقة 61،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم