الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/04/28 الساعة 12:32 ص سبورت -شاهد بعد مباراة جنونية التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي , القاهرة 24الأحد 28 أبريل 2024 12 24 ص انتهى قبل قليل اللقاء المثير الذي جمع تشيلسي وأستون فيلا لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:24 ص

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

احتفال لاعبي أستون فيلا بالتقدم على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

احتفال أكسيل ديساسي بهدفه في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يتم إلغاؤه

ترتيب تشيلسي وأستون فيلا في جدول الدوري الإنجليزي

إيفرتون يفوز على برينتفورد بالبريميرليج

احتفال لاعبي إيفرتون بهدفهم في شباك برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ورفع إيفرتون رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد برينتفورد بالمركز 16 عند 35 نقطة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد مباراة جنونية التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد مباراة جنونية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد مباراة جنونية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 12:24 ص انتهى قبل قليل، اللقاء المثير الذي جمع تشيلسي وأستون فيلا، لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم