الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:16 م سبورت -شاهد كلمات يورجن كلوب الأخيرة قبل الرحيل عن ليفربول , القاهرة 24الأربعاء 08 مايو 2024 06 07 م تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن العديد من الأمور التي تخص إقامته في ليفربول كما تحدث عن والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:07 م

تصريحات يورجن كلوب 

ليفربول يودع كلوب 

ومن المقرر أن تكون المواجهة الأخيرة لفريق ليفربول مع كلوب هي مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ستكون تلك المواجهة هي الأخيرة للفريق في الموسم الحالي، بجانب كونها مباراة كلوب الأخيرة على ملعب الريدز، إذ من المرجح أن تشهد حضور العديد من الجماهير في المدرجات لتوديع المدرب الألماني الذي قاد الفريق لعدد كبير من الإنجازات المحلية والأوروبية على مدار السنوات الأخيرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلمات يورجن كلوب الأخيرة قبل الرحيل عن ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلمات يورجن كلوب الأخيرة قبل الرحيل عن ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كلمات يورجن كلوب الأخيرة قبل الرحيل عن ليفربول ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:07 م تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، عن العديد من الأمور التي تخص إقامته في ليفربول، كما تحدث عن طريقة المعيشة في المدينة مع مشجعي ومحبي الفريق الإنجليزي. تصريحات يورجن كلوب... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم