الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 01:45 ص سبورت -شاهد الدنمارك تتعادل مع صربيا وتواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا , الجزيرة أونلاينضمنت الدنمارك مقعدا في مرحلة خروج المغلوب من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد تعادل سلبي مثير للأعصاب مع صربيا التي ودعت البطولة بعدما تذيلت ترتيب فرق المجموعة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدنمارك تتعادل مع صربيا وتواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدنمارك تتعادل مع صربيا وتواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الدنمارك تتعادل مع صربيا وتواجه ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ضمنت الدنمارك مقعدا في مرحلة خروج المغلوب من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد تعادل سلبي مثير للأعصاب مع صربيا التي ودعت البطولة بعدما تذيلت ترتيب فرق المجموعة الثالثة. واستحوذت الدنمارك، التي كانت تعرف أن التعادل يكفيها للتأهل، على الكرة وصنعت... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 01:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم