الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:37 م سبورت -شاهد بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي , جريدة الأسبوعأصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال نجم الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا الجزائري أحمد قندوسي على خلفية اتهامه بإفشال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال نجم الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، الجزائري أحمد قندوسي، على خلفية اتهامه بإفشال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى المارد الأحمر. وذكرت الشركة المسؤولة عن أحمد قندوسي في بيانها: "نعبر عن... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم