الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:57 م سبورت -شاهد امتناع ومماطلة نادي النجوم يطالب بوقف رخصة بيراميدز الإفريقية لهذا السبب , مصراوي05 36 م الجمعة 28 يونيو 2024 كتبت هند عواد طالب نادي النجوم الذي يلعب في القسم الثاني اتحاد الكرة المصري بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

امتناع ومماطلة نادي النجوم يطالب بوقف رخصة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "امتناع ومماطلة".. نادي النجوم يطالب بوقف رخصة بيراميدز الإفريقية لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "امتناع ومماطلة".. نادي النجوم يطالب بوقف رخصة بيراميدز الإفريقية لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:36 م الجمعة 28 يونيو 2024 كتبت-هند عواد: طالب نادي النجوم الذي يلعب في القسم الثاني، اتحاد الكرة المصري، بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب امتناع الأخير عن تنفيذ قرار الاتحاد، بشأن المبلغ المستحق للنادي.... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم