الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 11:28 ص سبورت -شاهد الزمالك ضد سيراميكا 11 لاعب ا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم , جريدة الأسبوعيعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الغيابات في مباراته ضد فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

غيابات الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا اليوم

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك ضد سيراميكا 11 لاعب ا يغيبون عن الفارس الأبيض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الغيابات في مباراته ضد فريق سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. ويبحث فريق الزمالك عن الانتصار في مباراة اليوم أمام سيراميكا... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم