الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 12:49 م سبورت -شاهد موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري nile , أخبار الوطن12 47 م السبت 29 يونيو 2024 الأهلي وطلائع الجيش يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نادي طلائع الجيش والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

ترتيب الأهلي في الدوري

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، على أن يختتم الفريق تدريباته غدًا الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة ومن ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد فندق القاهرة استعدادًا للقاء طلائع الجيش.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:47 م | السبت 29 يونيو 2024 الأهلي وطلائع الجيش يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام نادي طلائع الجيش، بعد الفوز أمس الجمعة، على نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم