الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 01:29 م سبورت -شاهد تحدثنا مع جوميز رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي , مصراوي01 11 م السبت 29 يونيو 2024 كتب ـ مصطفى الجريتلي تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عن موقفهم إذا طلب المنتخب الأولمبي ضم لاعبهم أحمد سيد زيزو ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

"كشف موعد الإعلان الرسمي".. مصدر لمصراوي: الزمالك يتفق مع صبحي على تمديد التعاقد

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحدثنا مع جوميز رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تحدثنا مع جوميز".. رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "تحدثنا مع جوميز".. رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:11 م السبت 29 يونيو 2024 كتب ـ مصطفى الجريتلي: تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن موقفهم إذا طلب المنتخب الأولمبي ضم لاعبهم أحمد سيد "زيزو" ضمن الثلاثي فوق السن للمشاركة بأولمبياد باريس 2024. وقال سليمان، خلال حلوله ضيفًا... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم