الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 02:28 م سبورت -شاهد بعد ليبرون جيمس ونجله 23 ابنا حاكوا آبائهم في الدوري الإنجليزي صور , مصراوي01 30 م السبت 29 يونيو 2024 كتبت هند عواد شهد الدوري الأمريكي لكرة السلة nba حدث ا تاريخي ا لم يحدث من قبل بإعلان نادي لوس أنجلوس ليكرز انضمام بروني جيمس والان الى المزيد من سبووورت نت.

ويطمح ثنائي برينتفورد روميو بيكهام وكيريس ليزبي أيضًا إلى السير على خطى والديهما ديفيد بيكهام وكيفن ليزبي على التوالي، كذلك ستانلي ميلز لاعب إيفرتون وابن مدافع ليدز ومانشستر سيتي السابق داني ميلز.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد ليبرون جيمس ونجله 23 ابنا حاكوا آبائهم في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد ليبرون جيمس ونجله.. 23 ابنا حاكوا آبائهم في الدوري الإنجليزي (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي بعد ليبرون جيمس ونجله.. 23 ابنا حاكوا آبائهم في الدوري الإنجليزي (صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:30 م السبت 29 يونيو 2024 كتبت-هند عواد: شهد الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، حدثًا تاريخيًا لم يحدث من قبل، بإعلان نادي لوس أنجلوس ليكرز، انضمام بروني جيمس للانضمام إلى الفريق، الذي يلعب فيه أحد أساطير اللعبة والده ليبرون جيمس. وأصبحا... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم