الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 03:49 م سبورت -شاهد حكام مباريات اليوم في دوري nile طارق مجدي يدير الزمالك وسيراميكا , أخبار الوطن03 40 م السبت 29 يونيو 2024 الحكم طارق مجدي أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا أسماء والان الى المزيد من سبووورت نت.

حكام مباراة بلدية المحلة وإنبي

حكام مباراة الاتحاد والداخلية

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض نهاية الموسم، بعد أزمة الانسحاب من لقاء القمة الأخير، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكام مباريات اليوم في دوري nile طارق مجدي يدير الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكام مباريات اليوم في دوري NILE.. طارق مجدي يدير الزمالك وسيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حكام مباريات اليوم في دوري NILE.. طارق مجدي يدير الزمالك وسيراميكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:40 م | السبت 29 يونيو 2024 الحكم طارق مجدي أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات اليوم السبت، في الجولة 28 من عمر دوري NILE. حكام مباراة بلدية... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم