الاكثر مشاهدة

السبت 2024/06/29 الساعة 04:33 م سبورت -شاهد سيراميكا نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة , جريدة الأسبوعأعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية بصورة سلبية على مسار والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيراميكا نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية. وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك،... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم