الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 09:52 ص سبورت -شاهد رسمي ا رحيل 3 لاعبين عن الأهلي والزمالك اليوم , أخبار الوطن09 44 ص الأحد 30 يونيو 2024 الأهلي والزمالك تأكد رحيل 3 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الزمالك يوجه الشكر لـ محمود علاء

الأهلي يستعد للإعلان عن رحيل أنتوني موديست

وعلم «الوطن سبورت» أنّ أول لاعب سيعلن الأهلي رحيله قبل الموسم الجديد، هو الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، إذ اتفق اللاعب مع النادي على رحيله قبل انطلاق شهر يوليو دون تفعيل الموسم الثاني في عقده مع النادي، إذ ينتهي تعاقد الفرنسي مع القلعة الحمراء في 30 يونيو 2024.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا رحيل 3 لاعبين عن الأهلي والزمالك اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. رحيل 3 لاعبين عن الأهلي والزمالك اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميًا.. رحيل 3 لاعبين عن الأهلي والزمالك اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:44 ص | الأحد 30 يونيو 2024 الأهلي والزمالك تأكد رحيل 3 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل تفريغ قائمتهما لتدعيمهما بصفقات قوية، في إطار الاستعداد لمنافسات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم