الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 01:01 م سبورت -شاهد الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا استعدادا لفاركو , مصراوي12 37 م الأحد 30 يونيو 2024 كتب محمد خيري يختتم الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته غدا الإثنين على ملعب النادي استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري والان الى المزيد من سبووورت نت.

بعد قرار كاف.. تحرك جديد للزمالك لإنقاذ المشاركة الأفريقية

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا استعدادا لفاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا استعدادا لفاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا استعدادا لفاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:37 م الأحد 30 يونيو 2024 كتب- محمد خيري: يختتم الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته غدا الإثنين على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز. وحقق فريق الزمالك، الفوز أمس الأحد على نظيره سيراميكا كليوباترا،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم