الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 01:28 م سبورت -شاهد بوستيكوجلو ينتقد قرارات مايكل أوليفر خلال مواجهة ألمانيا والدنمارك , جريدة الأسبوعبلغ منتخب ألمانيا الدور ربع النهائي من بطولة اليورو عقب الفوز على الدنمارك 2 0 يوم أمس السبت ضمن دور ال16 من بطولة يورو 2024 ألمانيا لعبت بشكل جيد أمام الدنمارك والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوستيكوجلو ينتقد قرارات مايكل أوليفر خلال مواجهة ألمانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوستيكوجلو ينتقد قرارات مايكل أوليفر خلال مواجهة ألمانيا والدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بوستيكوجلو ينتقد قرارات مايكل أوليفر خلال مواجهة ألمانيا والدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بلغ منتخب ألمانيا الدور ربع النهائي من بطولة اليورو، عقب الفوز على الدنمارك 2-0 يوم أمس السبت، ضمن دور ال16 من بطولة يورو 2024. ألمانيا لعبت بشكل جيد أمام الدنمارك، لكن لقاء الأمس شابه بعض الجدل التحكيمي. واحتسب مايكل أوليفر، حكم اللقاء هدف... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم