الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 03:32 م سبورت -شاهد لجنة تقصي الحقائق تكشف عن أسباب الماس الكهربائي في استاد الإسكندرية , أخبار الوطن03 31 م الأحد 30 يونيو 2024 حريق مباراة سموحة وبيراميدز كشفت لجنة تقصي الحقائق بمحافظة الإسكندرية عن أسباب والان الى المزيد من سبووورت نت.

دخان بالغرفة الخاصة بالمحولات

وألغى محمد سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز المباراة، بعد حدوث ماس كهربائي في غرفة التحكم الرئيسية لكابلات المقصورة وغرفة تقنية الفيديو «فار».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة تقصي الحقائق تكشف عن أسباب الماس الكهربائي في استاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة تقصي الحقائق تكشف عن أسباب الماس الكهربائي في استاد الإسكندرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لجنة تقصي الحقائق تكشف عن أسباب الماس الكهربائي في استاد الإسكندرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:31 م | الأحد 30 يونيو 2024 حريق مباراة سموحة وبيراميدز كشفت لجنة تقصي الحقائق بمحافظة الإسكندرية، عن أسباب الماس الكهربائي، الذي تسبب في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الجولة الـ28 بالدوري... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم