الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 05:57 م سبورت -شاهد عاجل لاعب الزمالك يفسخ عقده ومحاولات لحل أزمة بو طيب , أخبار الوطن05 51 م الأحد 30 يونيو 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يستعرض الوطن سبورت أخبار الزمالك بعد الفوز الكبير والان الى المزيد من سبووورت نت.

أخبار الزمالك.. الفريق راحة 24 ساعة استعدادا لمواجهة فاركو

أخبار الزمالك.. مدافع الفريق يفسخ عقده

أخبار الزمالك: محاولات لحل أزمة مستحقات خالد بوطيب

وأشار المصدر إلى أنّ عمرو أدهم عضو المجلس، لم يفقد الأمل وتواصل خلال الأيام الأخيرة من جديد مع محامي خالد بوطيب من أجل الوصول إلى اتفاقٍ لجدول مستحقاته البالغة 2 مليون و400 ألف يورو من أجل إنقاذ مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، والحصول على الرخصة الإفريقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل لاعب الزمالك يفسخ عقده ومحاولات لحل أزمة بو طيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- لاعب الزمالك يفسخ عقده.. ومحاولات لحل أزمة بو طيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- لاعب الزمالك يفسخ عقده.. ومحاولات لحل أزمة بو طيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:51 م | الأحد 30 يونيو 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك بعد الفوز الكبير الذي حققه الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم