الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 07:25 م سبورت -شاهد التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا , أخبار الوطن07 18 م الأحد 30 يونيو 2024 تدريبات منتخب الإكوادور استعدادا لمباراة المكسيك يلتقي منتخب المكسيك الأول لكرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة المكسيك والإكوادور

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك أمام الإكوادور 

تشكيل منتخب الإكوادور أمام المكسيك

في المقابل، من المتوقع أن يخوض فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، مباراة المكسيك، بتشكيل مكون من: «ألكسندر دومينجيز - بريشيس آنجل - فيليكس توريس - ويليان باتشو - بييرو هينكابي - موسى كايسيدو - آلان فرانكو - جون ييبوا -كيندري بايز - جيريمي سارمينتو - إينر فالنسيا». 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:18 م | الأحد 30 يونيو 2024 تدريبات منتخب الإكوادور استعدادا لمباراة المكسيك يلتقي منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بنظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، في الجولة الثالثة والأخيرة من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم