الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 07:33 م سبورت -شاهد عاجل موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 , أخبار الوطن07 25 م الأحد 30 يونيو 2024 أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك أرسل اتحاد الكرة المصري خطابا رسميا إلى نادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

اتحاد الكرة يرسل خطابا لنادي الزمالك لضم زيزو

الزمالك يستعد لمباراة فاركو 

ويستعد الزمالك، في الوقت الحالي، لملاقاة فاركو، في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين، بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:25 م | الأحد 30 يونيو 2024 أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك أرسل اتحاد الكرة المصري، خطابا رسميا إلى نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، من أجل مشاركة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول، مع... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم