الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 08:13 م سبورت -شاهد عاجل بين رحيل موديست وأزمة كهربا 4 حلول أمام كولر للتخلص من صداع الهجوم , أخبار الوطن08 05 م الأحد 30 يونيو 2024 مارسيل كولر وضع رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف النادي الأهلي بجانب مواصلة والان الى المزيد من سبووورت نت.

حلول كولر للتخلص من أزمة خط هجوم الأهلي لنهاية الموسم

بيرسي تاو أبرز حلول كولر في الخط الهجومي

كما سيكون طاهر محمد طاهر أحد الحلول المتاحة أمام كولر، وإن كانت أضعفها، لكنه اعتمد عليه في العديد من المباريات في هذا المركز من قبل. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بين رحيل موديست وأزمة كهربا 4 حلول أمام كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- بين رحيل موديست وأزمة كهربا.. 4 حلول أمام كولر للتخلص من صداع الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- بين رحيل موديست وأزمة كهربا.. 4 حلول أمام كولر للتخلص من صداع الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:05 م | الأحد 30 يونيو 2024 مارسيل كولر وضع رحيل الفرنسي أنتوني موديست، عن صفوف النادي الأهلي، بجانب مواصلة محمود عبد المنعم كهربا حلقات مسلسل أزماته، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم