الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م سبورت -شاهد برسالة مؤثرة موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسمي ا , جريدة الأسبوعالأهلي أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الأحد وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع والان الى المزيد من سبووورت نت.

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

أنتوني موديست

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

الأهلي ضد فاركو

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برسالة مؤثرة موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسمي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا وكتب الفرنسي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم