الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 08:45 م سبورت -شاهد أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب ماذا قدم موديست مع الأهلي , جريدة الأسبوعالأهلي أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست رحيله رسمي ا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد وذلك بعدما قدم أداء ضعيف ا رفقة المارد الأحمر والان الى المزيد من سبووورت نت.

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

أنتوني موديست

ماذا قدم موديست مع الأهلي بعد رحيله رسميًا؟

موديست لاعب الأهلي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب ماذا قدم موديست مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأهلي.. أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، وذلك بعدما قدم أداءً ضعيفًا رفقة المارد الأحمر. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم