الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 09:56 م سبورت -شاهد ميركاتو 2024 الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسمي ا , جريدة الأسبوعأعلن النادي الأهلي اليوم الأحد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسمي ا وقال الأهلي في بيان رسمي وجه النادي الأهلي الشكر إلى والان الى المزيد من سبووورت نت.

أرقام موديست مع الأهلي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسمي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا. وقال الأهلي في بيان رسمي: "وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم