الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/30 الساعة 11:36 م سبورت -شاهد ثروت سويلم يصدم الزمالك رحيل عامر حسين غير مطروح ولم أحول للتحقيق , جريدة الأسبوعأكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن عامر حسين مستمر في منصبه كرئيس للجنة المسابقات كما أعلن حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز غد ا قةال ثروت سويلم عضو والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثروت سويلم يصدم الزمالك رحيل عامر حسين غير مطروح ولم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن عامر حسين مستمر في منصبه كرئيس للجنة المسابقات، كما أعلن حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز غدًا. قةال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2:... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم