الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:33 ص سبورت -شاهد سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي , أخبار الوطن02 24 ص الإثنين 01 يوليو 2024 مارسيل كولر أكد الإعلامي محمد شبانة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن والان الى المزيد من سبووورت نت.

شبانة: هل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي؟!

وأتم: «زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي؟!».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:24 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 مارسيل كولر أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أنه تم إبلاغه بصعوبة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم