الاكثر مشاهدة

الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:13 ص سبورت -شاهد المكسيك تودع بطولة كوبا أمريكا بتعادلها سلبيا مع الإكوادور , أخبار الوطن05 08 ص الإثنين 01 يوليو 2024 مباراة الإكوادور والمكسيك ودع منتخب المكسيك الأول لكرة القدم بطولة كوبا أمريكا والان الى المزيد من سبووورت نت.

 إصابة لاعب المكسيك

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ألغى حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار ضربة جزاء احتسبها لصالح منتخب المكسيك.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المكسيك تودع بطولة كوبا أمريكا بتعادلها سلبيا مع الإكوادور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:08 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 مباراة الإكوادور والمكسيك ودع منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بطولة«كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة بتعادله سلبيا مع نظيره الإكوادوري،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 05:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم