2021-10-23T01:36:13+03:00

كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

سبورت 360 – حدد كريستيانو رونالدو أن نادي مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة للوقت حتى يلعب كفريق، لكنه يُصر على أنه لا يزال متحمساً كما كان دائماً للوصول إلى أعلى مستويات النجاح.

عاد رونالدو بشكلٍ مذهل إلى أولد ترافورد في الصيف، لكنه رغم قيادته لليونايتد لبداية جيدة ولفوز متأخر وصعب على أتالانتا في دوري الأبطال، إلا أن فريق اليونايتد لا يؤدي بشكلٍ مقنع حتى الآن.

اعترف رونالدو بأن اليونايتد لا يزال في مرحلة التكيف، لكنه دعا إلى أن يقدم الجميع التضحية، ويعتقد أن خبرته وأهدافه يمكن أن تؤدي لتحسن كبير.

رونالدو: اليونايتد بحاجة إلى التكيف والوقت

قال رونالدو في حديثه إلى سكاي سبورتس قبل مباراة ليفربول يوم الأحد : “نحن في مرحلة المرور ببعض التغييرات..فقد قام النادي بالتوقيع معي واشترى بعض اللاعبين مثل فاران و سانشو.. سنحتاج للوقت لكي نتكيف كفريق”.

استطرد: “أنا لا أتحدث عن أمور الشخصية..لأنني أضع المجموعة في المقام الأول لأن علينا الفوز كمجموعة..من السهل تحقيق أرقام فردية ولكن يجب أن يعرف الجميع دورهم في الفريق، دوري هو تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق بخبرتي وفهمي للعبة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 كريستيانو رونالدو يحدد ما ينقص مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – حدد كريستيانو رونالدو أن نادي مانشستر يونايتد لا يزال بحاجة للوقت حتى يلعب كفريق، لكنه يُصر على أنه لا يزال متحمساً كما كان دائماً للوصول إلى أعلى مستويات النجاح.عاد رونالدو بشكلٍ مذهل إلى أولد ترافورد في الصيف،... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :