2024-04-26T14:08:43+03:00

رقم قياسي لفوك رازوفيتش مدرب الفيحاء في تاريخ دوري روشن

دون المدرب الصربي لفريق الفيحاء، فوك رازوفيتش، اسمه بتاريخ دوري روشن السعودي للمحترفين.وأصبح رازوفيتش بعد مباراة الفيحاء والطائي ثالث أكثر مدرب قاد مباريات في تاريخ دوري المحترفين بواقع 115 بالتساوي مع التونسي جلال قادري.وقاد رازوفيتش فريق الفيحاء مساء أمس الخميس للفوز على نظيره الطائي بهدف نظيف لصالح الجولة 29 من دوري روشن السعودي.ويحتل فريق الفيحاء المركز التاسع بجدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الثامن المتبقي له مباراة الجولة 29.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قياسي لفوك رازوفيتش مدرب الفيحاء في تاريخ دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي لفوك رازوفيتش مدرب الفيحاء في تاريخ دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رقم قياسي لفوك رازوفيتش مدرب الفيحاء في تاريخ دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دون المدرب الصربي لفريق الفيحاء، فوك رازوفيتش، اسمه بتاريخ دوري روشن السعودي للمحترفين.وأصبح رازوفيتش بعد مباراة الفيحاء والطائي ثالث أكثر مدرب قاد مباريات في تاريخ دوري المحترفين بواقع 115 بالتساوي مع التونسي جلال قادري.وقاد رازوفيتش فريق الفيحاء... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :