2024-05-06T16:21:15+03:00

مانشستر يونايتد بدون 5 مدافعين أمام كريستال بالاس

- تعرض مانشستر يونايتد لخسارة هاري ماجواير بسبب الإصابة، وذلك قبل لقاء الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك.

وسينضم ماجواير الآن إلى قائمة طويلة من المدافعين الغائبين، حيث يغيب أيضا كل من ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران وفيكتور ليندلوف وويلي كامبوالا عن اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد بدون 5 مدافعين أمام كريستال بالاس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد بدون 5 مدافعين أمام كريستال بالاس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد بدون 5 مدافعين أمام كريستال بالاس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تعرض مانشستر يونايتد لخسارة هاري ماجواير بسبب الإصابة، وذلك قبل لقاء الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك. وسينضم ماجواير الآن إلى قائمة طويلة من المدافعين الغائبين، حيث... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 54 دقيقة