2024-05-06T12:32:16+03:00

مارتشينياك يدير موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:28 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي الاسباني.

يُذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما ليتأجل حسم اللقب إلى مواجهة الإياب.

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأسندت لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإسناد مهمة حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى الحكم البولندي الدولي سيمون مارشينياك، الذي كان حكمًا لمباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وقام مارشينياك بإداراة 7 مباريات لريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن بينهما مبارتين أمام تشيلسي ومانشستر سيتي، وحقق ريال مدريد الفوز في لقائين فقط مأمام شيريف تيراسبول قبل موسمين وروما في موسم 2015/2016 وتعادل مثلهم مع مارشينياك.

أما عن مارشينياك مع بايرن ميونخ، فقد قاد البولندي 3 مباريات للعملاق البافاري، حقق البايرن فيهم الفوز في مباراتين وهزيمة وحيدة أمام أتلتيكو مدريد في عام 2016 ب نتيجة1-0 للروخي بلانكوس.

ومن الجدير بالذكر أن مارشينياك لم يقم بإدارة أي مباراة لريال مدريد أو بايرن ميونيخ هذا الموسم، وأدار هذا الموسم 40 لقاء في مختلف المسابقات أبرزهم 5 في دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مارتشينياك يدير موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مارتشينياك يدير موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مارتشينياك يدير موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 12:28 م أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة