2024-05-06T12:45:36+03:00

لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب الكالتشيو

كان لاوتارو مارتينيز وإنتر يتفاوضان على التجديد لعدة أشهر، وعلى الرغم من الإرادة المتبادلة للبقاء معًا، فإن الاتفاق لم يصل بعد.

وقال"لقد عوملت بطريقة خاصة منذ انضمامي يمكنك القول بأنني شجاع في هذه المرحلة. أنا ممتن. لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكني أشعر بحالة رائعة في ميلان. الشيء نفسه ينطبق على عائلتي. أريد أن تمديد.أنا واثق من قدرتنا على الوصول إليه».

نظر لاوتارو مارتينيز إلى الموسم الماضي"لقد خضنا رحلة أساسية في دوري أبطال أوروبا. من الصعب الوصول إلى النهائي. لقد لعبنا مباريات ممتازة منذ البداية. الهدف الأهم كان ضد ميلان في نصف النهائي”

تحدث لاوتارو مارتينيز عن السكوديتو."كان هدفنا هو الفوز بالنجمة الثانية. لقد اقتربنا من ذلك منذ عامين، وكنت غاضبًا جدًا في الصيف التالي. لقد عملنا بجد وضحينا كثيرًا، لكننا فعلنا ذلك. الفوز بالديربي كان مهماً ومميزاً ".

وتابع:" لن ننسى ذلك اليوم أبدًا لم يحدث من قبل. لقد صنعنا التاريخ لهذا النادي العظيم، وهو ما يعني الكثير بالنسبة لنا. لقد بدأت الفوز منذ ولادة ابنتي ".

لاوتارو مارتينيز لديه هدف واضح في ذهنه للمستقبل"رفع دوري أبطال أوروبا، فهذه هي الكأس الوحيدة التي أفتقدها."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب الكالتشيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع لاوتارو مارتينيز يحدث عن مستقبله مع إنتر ميلان ولقب الكالتشيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كان لاوتارو مارتينيز وإنتر يتفاوضان على التجديد لعدة أشهر، وعلى الرغم من الإرادة المتبادلة للبقاء معًا، فإن الاتفاق لم يصل بعد. وقال"لقد عوملت بطريقة خاصة منذ انضمامي يمكنك القول بأنني شجاع في هذه المرحلة. أنا ممتن. لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم