2024-05-06T16:21:13+03:00

عاجل-الحربي يكشف موقف ميسي من الانتقال إلى النصر..قنبلة الميركاتو

كشف الإعلامي علي الحربي، عن مفاجأة مدوية قد تقلب سوق الانتقالات بالكامل داخل دوري روشن للمحترفين.

ويتعلق الأمر بالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، وأحد أساطير كرة القدم عبر التاريخ.

خبر :

نادي النصر السعودي في صدد تقديم عرض قوي جداً للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانتقال له في الصيف القادم "ميسي يُرحب بذلك ويتمنى بأن يختتم مسيرته الكروية مع نادي النصر وبجوار كريستيانو رونالدو" pic.twitter.com/JLYW5MmZTD

— علي الحربي (@alharbi_44) May 6, 2024

ونشر الحربي عبر صفحته الشخصية في موقع إكس، قائلًا: "نادي النصر السعودي في صدد تقديم عرض قوي جداً للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانتقال له في الصيف القادم،

وأضاف الحربي: "ميسي يُرحب بذلك ويتمنى بأن يختتم مسيرته الكروية مع نادي النصر وبجوار كريستيانو رونالدو".

ويأتي هذا ردًا على محاولات سابقة من نادي إنتر ميامي الأمريكي بضم رونالدو إلى صفوفه خلال الموسم المقبل، من أجل الجمع بين أسطورتين تاريخيين في عالم كرة القدم.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي النصر في عام 2025، حيث انتقل إليه بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، مطلع عام 2023.

وعلى الجانب المقابل ينتهي عقد ميسي مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي صيف عام 2025.

ولم يتم تأكيد المفاوضات بالفعل بين الطرفين، إلا أن تلك الصفقة حال اتمامها من شأنها أن تحدث ثورة كبرى في ميركاتو الدوري السعودي بكل تأكيد.

اقرأ أيضا

رونالدو يزامل ميسي في إنتر ميامي.. المفاوضات مستمرة

خليفة ميسي على رادار الاتحاد في الميركاتو الصيفي.. صفقة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الحربي يكشف موقف ميسي من الانتقال إلى النصر قنبلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-الحربي يكشف موقف ميسي من الانتقال إلى النصر..قنبلة الميركاتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-الحربي يكشف موقف ميسي من الانتقال إلى النصر..قنبلة الميركاتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي علي الحربي، عن مفاجأة مدوية قد تقلب سوق الانتقالات بالكامل داخل دوري روشن للمحترفين. ويتعلق الأمر بالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، وأحد أساطير كرة القدم عبر التاريخ.خبر :نادي النصر السعودي في صدد تقديم عرض... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم