2021-12-04T23:04:39+03:00

أخضر الناشئين يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان بالدمام

يفتتح المنتخب السعودي تحت 17 عامًا غدًا الأحد مبارياته ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021، التي تستضيفها المنطقة الشرقية خلال الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر الجاري. ويستضيف “الأخضر” منتخب لبنان في تمام الـ 6:45 مساءً، على ملعب نادي النهضة بالدمام. على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب السعودي حصتهم التدريبية مساء اليوم السبت […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخضر الناشئين يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان بالدمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخضر الناشئين يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان بالدمام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق أخضر الناشئين يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان بالدمام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفتتح المنتخب السعودي تحت 17 عامًا غدًا الأحد مبارياته ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021، التي تستضيفها المنطقة الشرقية خلال الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر الجاري. ويستضيف “الأخضر” منتخب لبنان في تمام الـ 6:45 مساءً، على ملعب نادي... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :